تطبيقات

اكتشف التطبيقات الستة الخفية للذكاء الاصطناعي!

اكتشف التطبيقات الستة الخفية للذكاء الاصطناعي!

عزيزي المتابع اكتشف التطبيقات الستة الخفية للذكاء الاصطناعي! هل تعلم أن الذكاء الاصطناعي يتسلل إلى حياتنا اليومية بطرق أكثر مما تتخيل؟  تخيل أنك تستخدم هاتفك الذكي، وتتصفح الإنترنت، أو تشتري منتجات جديدة، وفي كل مرة، هناك ذكاء اصطناعي يعمل خلف الكواليس لتخصيص تجربتك. في هذا المقال، سنكشف لك عن التطبيقات الستة للذكاء الاصطناعي ربما لم تسمع بها من قبل، والتي تُحدث ثورة في طريقة تفاعلك مع العالم من حولك، حيث ان اغلبية الاشخاص سمعوا عن ChatGPT وCopilot، وهما تطبيقان او احد ادوات الذكاء الاصطناعي الرائدان في العالم والذان يقودن طفرة الذكاء الاصطناعي.

لكن هل تعلم عزيز أن هناك عددًا كبيرًا من أدوات الذكاء الاصطناعي الأقل شهرة يمكنها تقديم تجارب رائعة وفريدة من نوعها؟ إليك التطبيقات الستة الخفية للذكاء الاصطناعي! وهي كالتالي:

اكتشف ستة تطبيقات ذكاء اصطناعي مدهشة تغير حياتك اليومية! لن تصدق كيف يؤثر الذكاء الاصطناعي على كل ما حولنا.

1. تطبيق ديتو ميوزيك Ditto Music

عزيزي المتابع بدلًا من أن يكون واحد من العديد من مولدات الموسيقى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنك استخدامها لإنشاء أغاني فريدة ، فإن Ditto هي أداة يمكنك عزيزي استخدامها لتوزيع مساراتك الفنية، ايضاً تحتوي على أداة إتقان الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت حيث يمكنك من سحب وإفلات الصوت الخاص بك.

عزيزي المتابع يمكنك استخدام هذه الأداة الفريدة والمميزة لإعطاء اسم لأغنيتك وتغيير تفاصيل حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، عزيزي إذا كنت تريد إصدار مسارات اوالبومات مع أصدقائك أو تحت شخصيات مختلفة، فيمكنك أيضًا إضافة فنانين متعددين.

ايضاً يمكن استخدام هذه الأداة لتغيير أنواع الموسيقى واللغات، بالإضافة إلى تحميل غلاف الألبوم. علاوة على ذلك، يمكن التحكم في المنصات التي يمكنك توزيع أغانيك عليها. تشمل الأماكن التي يمكنك مشاركة الموسيقى فيها Spotify وiTunes وShazam وTidal وAmazon.

إذا كنت تريد إضافة بعض الإثارة، فيمكنك أيضًا اختيار التاريخ المحدد الذي تريد إصدار المسار الخاص بك فيه.

2. تطبيق زنزانة الذكاء الاصطناعي AI Dungeon

تطبيق AI Dungeon يعد لعبة ممتعة تستخدم فيها الإرشادات النصية لتحديد قصة شخصيتك، حيث يمكنك الاختيار من بين عدة أنواع مختلفة، بما في ذلك الزومبي والسايبربانك ونهاية العالم مع هذا كله، يمكن عزيزي الاختيار من بين عدد من أنواع الشخصيات المختلفة.

تبدأ قصتك بوصف لشخصيتك وما تفعله قبل أن تضطر إلى كتابة إجراء في مربع النص، ويمكنك الاختيار بين الرؤية والقول والفعل والإضافة إلى القصة، إذا لم يعجبك ما توصل إليه الذكاء الاصطناعي، فيمكنك دائمًا النقر فوق زر إعادة المحاولة لتوليد شخصيات اخرى حسب احتياجك.

عزيزي يجب ألقول إنني وجدت هذه اللعبة جذابة للغاية، ويمكنك في الأساس أن تغوص في عالم لا نهاية له، مقابل هذا سوف تحصل على 100  كرصيد، لذا يمكنك حقًا أن تطلق العنان لخيالك هنا. ومع ذلك، للحصول على أقصى استفادة من هذه اللعبة، تحتاج إلى فهم كيفية إنشاء إرشادات أفضل .

3. تطبيق كولور ماجيك ColorMagic

عزيزي يعد اختيار لوحة الألوان المناسبة من أصعب الأمور التي يمكن القيام بها في أي مشروع إبداعي، سواء لنفسك أو كجزء من وظيفتك، انا كشخص يعمل في القطاع الإبداعي منذ أكثر من ثماني سنوات، ما زلت أجد هذا الأمر صعبًا للغاية. ومع ذلك، إذا كنت تواجه صعوبة في إيجاد أفكار، فإن تطبيق ColorMagic يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء لوحات الألوان المناسبة لك والتي ستسهل عليك ان تجد ماتريده.

عزيزي المتابع للبدء، ستحتاج إلى إدخال نص موجه يعني يجب أن تشرح المكان الذي ستستخدم فيه هذه اللوحة، ويمكنك أيضًا كتابة حالة مزاجية أو شيء مشابه.

إذا كنت غير راضٍ عن نتائجك، فإن ColorMagic لديه ميزة تتيح لك إعادة إنشاء لوحة الألوان الخاصة بك.

4. تطبيق برنامج OpenArt لدمج الصورOpenArt Image Blender

عزيزي في الماضي، كانت إحدى الطرق الوحيدة التي كان بإمكان اي شخص من خلالها دمج الصور هي من خلال أدوات مثل Photoshop . ولكن لسوء الحظ، من الصعب جدًا استخدام هذه الأدوات إذا لم تكن لديك خبرة في التصوير الفوتوغرافي أو التصميم او الجرافكس. لذا، إذا كنت تحاول إنشاء هذه التصميمات من أجل المتعة فقط، فقد لا يكون الحصول على اشتراك كامل في Photoshop أمرًا يستحق العناء.

يعد OpenArt أحد الأدوات التي يمكنها مساعدتك في تحقيق النتائج التي تبحث عنها. يمكنك تخصيص أعمالك الفنية بعدة طرق، مثل اختيار التأثير الذي تريد أن يكون لكل صورة. إذا كنت لا ترغب في تحميل صورك الخاصة، فيمكنك دائمًا تجربة الصور الموجودة بالفعل في التطبيق.

عند استخدام OpenArt، لديك أيضًا خيار ضبط نتائجك باستخدام مطالبات نصية. علاوة على ذلك، يمكنك تحديد عدد الصور التي تريد استخدامها. إذا كانت لديك خطة مجانية فقط، فيمكنك اختيار ما يصل إلى صورتين؛ سيسمح لك الترقية بتخصيص ما يصل إلى 32 صورة.

إذا كنت مشتركًا في خطة مجانية، فيمكنك الوصول إلى إبداعاتك لمدة تصل إلى أسبوعين قبل حذفها. وإذا حصلت على اشتراك مميز، فسوف يظل سجل التخزين الخاص بك متاحًا طالما أردت. وستكلفك التصميمات التي تحتوي على صورتين في الخطة المجانية رصيدين.

5. تطبيق لينغو سواب LingoSwap

عزيزي إذا كنت تستخدم الإنترنت منذ فترة طويلة، فقد تتذكر تلك الحسابات على تويتر التي كانت تعيد كتابة الأغاني الشعبية وغيرها من الأشياء باللغة الشكسبيرية. يمكنك الآن القيام بذلك بنفسك باستخدام LingoSwap .

يتيح لك LingoSwap إعادة كتابة النص الخاص بك ليبدو مثل العديد من الشخصيات الحقيقية والخيالية، بما في ذلك Elon Musk، وSpongebob SquarePants، وShakespeare، وHomer Simpson، وDonald Trump، وDwayne Johnson.

كل ما عليك فعله هو كتابة النص في المربع على LingoSwap ثم اختيار الحرف الذي تريد أن يبدو عليه. إذا كنت لا تريد أن يبدو مثل أي من الخيارات المعدة مسبقًا، فيمكنك اختيار بديل. ما عليك سوى إدخال اسم الشخص في مربع النص بعد تحديد خيار اختيار شخص آخر. لأكون صادقًا، لم أجد هذه الميزة دقيقة جدًا – لذا قد تحتاج إلى المحاولة عدة مرات للحصول على النتيجة المفضلة لديك.

6. تطبيق تلخيص التكنولوجيا Summarize.tech

عزيزي تتيح لك العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي تلخيص النص، بما في ذلك Notion AI. ولكن ماذا يمكنك أن تفعل إذا كنت ترغب في تلخيص مقطع فيديو، سواء كان ذلك للمتعة أو لمجرد شيء في حياتك الشخصية؟ يمكنك دائمًا استخدام summary.tech ، الذي يقوم بالضبط بما يعد به اسمه.

لاستخدام هذه الأداة، ما عليك سوى الحصول على رابط فيديو ونسخه/لصقه في شريط البحث. سيبدأ الذكاء الاصطناعي بعد ذلك في تلخيص الفيديو؛ قد يستغرق هذا بعض الوقت، اعتمادًا على طوله. ستحصل بعد ذلك على ملخص؛ انقر فوق الزر “عرض المزيد” للحصول على وصف متعمق، إذا كان لديك حساب مجاني، فلن تتمكن من تلخيص أكثر من خمس دقائق في المرة الواحدة. ومع ذلك، يمكنك الترقية إلى اشتراك مدفوع إذا كنت تريد المزيد من المرونة في هذا الصدد.

عزيزي سواء كنت تبحث عن إنشاء قصص ممتعة أو توزيع الموسيقى الخاصة بك، فستجد الكثير من أدوات الذكاء الاصطناعي المثيرة للاهتمام والتي ربما لم تصادفها في هذه القائمة. ورغم أنني ربما لن أستخدم أغلبها في العمل المهني، إلا أنها مثيرة للاهتمام بما يكفي لتجربتها إذا كنت تريد ببساطة تجربة ما يمكن للذكاء الاصطناعي القيام به على مستوى أصغر.

خاتمة

لقد استكشفنا في هذا المقال بعضًا من التطبيقات المذهلة للذكاء الاصطناعي والتي قد تكون غير معروفة للكثيرين. من تسهيل حياتنا اليومية إلى تغيير الطريقة التي نعمل بها ونتعلم بها، فإن الذكاء الاصطناعي يترك بصمة واضحة على عالمنا. ومع استمرار التطور التكنولوجي، يمكننا أن نتوقع المزيد من الابتكارات المدهشة في هذا المجال. ولكن، يجب علينا أيضًا أن نكون على دراية بالتحديات التي يطرحها الذكاء الاصطناعي، مثل القضايا الأخلاقية والخصوصية. من خلال الاستخدام المسؤول لهذه التكنولوجيا، يمكننا الاستفادة من فوائدها وتحقيق مستقبل أفضل للجميع.

لقد وصلنا إلى نهاية رحلتنا في عالم التطبيقات الذكية الخفية. هل فكرت في كيفية تأثير هذه التطبيقات على حياتك اليومية؟ وكيف يمكن أن تتطور هذه التكنولوجيا في المستقبل؟ الذكاء الاصطناعي هو مجال سريع التغير، ويفتح أمامنا آفاقًا جديدة ومثيرة. ولكن، علينا أن نتذكر أن التكنولوجيا هي أداة، وأن الطريقة التي نستخدمها بها تحدد تأثيرها على حياتنا ومجتمعنا.

– أقرا المزيد:

أفضل 5 تطبيقات لتغيير الصور بالذكاء الاصطناعي في عام 2024؟

–Speechify تحويل النص إلى صوت طبيعي باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

– تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي؟

– ثورة الذكاء الاصطناعي في انستجرام: خطة شاملة لتحسين تجربة المستخدم؟

– اداة Synthesia لإنشاء فيديوهات احترافية باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

admin

هل التعدين السحابي مربح في عام 2024؟

هل التعدين السحابي مربح في عام 2024؟ دليل شامل للتعدين السحابي: كل ما تحتاج معرفته…

أسبوعين

أفضل 10 منصات تعدين سحابي في 2024: دليل شامل للمبتدئين

أفضل 10 منصات تعدين سحابي في 2024: دليل شامل للمبتدئين تعرف على عالم التعدين السحابي…

شهرين

تعدين العملات المشفرة على الهاتف المحمول في عام 2024

تعدين العملات المشفرة على الهاتف المحمول في عام 2024 هل تبحث عن طريقة سهلة لكسب…

شهرين

تحويل هاتفك إلى نقطة اتصال Wi-Fi: دليل شامل مع نصائح إضافية

تحويل هاتفك الذكي إلى نقطة اتصال Wi-Fi: دليل شامل مع نصائح إضافية هل ترغب في…

شهرين

ثورة الذكاء الاصطناعي في انستجرام: خطة شاملة لتحسين تجربة المستخدم

ثورة الذكاء الاصطناعي في انستجرام: خطة شاملة لتحسين تجربة المستخدم ثورة الذكاء الاصطناعي في انستجرام:…

شهرين

الابتزاز الإلكتروني وبرامج الفدية: عدوّك الخفي في العصر الرقمي

الابتزاز الإلكتروني وبرامج الفدية: عدوّك الخفي في العصر الرقمي. كشف الأسرار: كل ما تريد معرفته…

شهرين